كيف يمكنني الحصول على تطبيق jood Orange؟

نزّل تطبيق jood Orange من App Store أو Play Store أو Huawei AppGallery وأنشئ حساب باستخدام البريد الإلكتروني،Gmail،Facebook ،  حساب Apple الخاص فيك أو باستخدام رقم موبايل Orange.

كمشترك جديد، كيف يمكنني الاشتراك بخطوط jood؟

للاشتراك بخطوط jood، كل اللي عليك هو إكمال الخطوات التالية عير التطبيق: 

  •  إنشاء حساب على التطبيق وتسجيل الدخول
  •  اختيار العرض ورقم الموبايل  
  •  تأكيد هويتك
  •  تحديد عنوان وخيار التوصيل 
  •   الدفع وتأكيد الطلب

وأخيرا، فعّل خطك واستمتع! 

كمشترك حالي بخطوط Orange، هل يمكنني تغيير اشتراكي الحالي لخطوط jood؟

أكيد، بعد تسجيل الدخول للتطبيق واختيار العرض المناسب، عند خطوة اختيار رقم الموبايل، اختار "احتفظ برقم Orange الحالي" ثم اتباع الخطوات.

ما هي خطوط jood؟

خطوط jood هي خطوط مدفوعة مسبقاً بمزايا جديدة ورائعة!

كيف يمكنني اختيار رقم جديد؟

بإمكانك اختيار أحد الأرقام المتاحة أو البحث عن رقم محدد.

لماذا لا يمكنني إيجاد الرقم الذي أبحث عنه؟

إذا لم تجد الرقم الذي تبحث عنه، بتقدر تختار أحد الأرقام المتاحة والموجودة في التطبيق.

كم مدة الاحتفاظ بالرقم الذي اخترته قبل إتمام الطلب؟

بتقدر تحتفظ بالرقم اللي اخترته لمدة 48 ساعة كحد أقصى، لا تنسى تكمّل طلبك قبل هذه المدة لتجنب فقدان الرقم.

ما هي الوثائق المطلوبة للحصول على خط من خلال تطبيق jood Orange؟

يجب أن يكون عمرك 18 عاماً فأكثر للحصول على خط باستخدام بطاقة الأحوال المدنية الذكية (فقط) للأردني، أو جواز سفر لغير الأردني.

ما هي خطوات التحقق من الهوية من خلال التطبيق؟

للتحقق من الهوية، كل ما عليك فعله هو إتمام الخطوات التالية:

  •  امسح الهوية أو جواز السفر
  •  التقط صورة شخصية
  •  تحقق من صحة معلوماتك المزودة 
لماذا يمكن أن تفشل عملية التحقق من الهوية؟

ممكن تفشل عملية التحقق من الهوية لعدة أسباب، لكن لضمان نجاح عملية المسح تأكد من: 

  • كفاءة عمل كاميرا الموبايل واتصال الإنترنت.
  •  استخدام الوثيقة الصحيحة.
  •  وجود إضاءة جيدة.
  •  مسح الوجه الصحيح للوثيقة.
لماذا يمكن أن تفشل عملية التقاط صورة شخصية؟

ممكن تفشل عملية التقاط صورة شخصية لعدة أسباب، لكن لضمان نجاح العملية تأكد من:

  • كفاءة عمل كاميرا الموبايل واتصال الإنترنت.
  • وضع وجهك داخل الإطار وعلى بعد مناسب من الكاميرا .
  •  إغلاق عينيك لثواني.
  •  الابتسام مع إظهار الأسنان.
ما هي خيارات التوصيل المتاحة؟

هناك خيارين للتوصيل: 
- التوصيل العادي: مجاني
-التوصيل السريع: مقابل 3 دنانير

ما الفرق بين التوصيل العادي والتوصيل السريع؟

عند اختيار التوصيل العادي، سيصلك طلبك في غضون 48 ساعة من تأكيد الطلب.
عند اختيار التوصيل السريع، سيصلك طلبك في نفس يوم تأكيد الطلب.

هل التوصيل السريع متاح في جميع أنحاء المملكة وعلى مدار اليوم؟

التوصيل السريع متوفر فقط من 8 صباحاً - 9 مساءً ، في هذه المحافظات:
عمان، الزرقاء، إربد، البلقاء والعقبة

هل يمكنني تغيير عنوان التوصيل؟

يمكنك تغيير عنوان التوصيل عبر التطبيق قبل تأكيد الطلب.

كيف يمكنني تتبع طلبي؟

عند تأكيد طلبك، يمكنك مراجعة تفاصيل طلبك وتتبع حالته من خلال الشاشة الرئيسية للتطبيق.

كيف يمكنني معرفة إذا كان جهازي يدعم تقنية الشريحة الإلكترونية؟

يمكنك معرفة الأجهزة المدعومة بتقنية الشريحة الإلكترونية عبر الرابط التالي:
 https://esim2fly.com/esim-supported-devices/ 

 

هل هناك رسوم إضافية على استخدام الشريحة الإلكترونية؟

لا يوجد رسوم إضافية على استخدام الشريحة الإلكترونية.

كيف يمكنني تفعيل خطي؟

إذا طلبت الشريحة العادية: أدخل الشريحة لموبايلك وابدأ باستخدام خطك. 
إذا طلبت الشريحة الإلكترونية: تأكد من إضافة الشريحة الإلكترونية من إعدادات الموبايل بنجاح أولاً، ثم ابدأ باستخدام خطك.

هل يمكنني إلغاء طلبي؟

يمكنك إلغاء طلبك من شاشة تتبع الطلب في التطبيق قبل أن يتم شحنه من خلال شركة التوصيل؛ بعد ذلك، لا يمكنك إلغاء طلبك.

Call Center Lady
Call Center Lady

واتساب

تواصل معنا على الواتساب

مسنجر

تواصل معنا على المسنجر